
أصبح الفشل والنجاح يصيبان المشروعات بسرعة أكثر من المتوقع. فما السر؟
وما العوامل التي تؤدي بالشركات إلى النجاح أو الفشل بسرعة؟ تقدم لك هذه
الخلاصة الأسباب التي استخلصناها من دراستنا لأسباب نجاح وفشل الشركات.
وقد أطلقنا على بحثنا هذا مشروع (إيفرجرين)، وقد ضم أكثر من خمسين استشاريا
في الإدارة، استخدموا أحدث أدوات التحليل الإداري والمالي لدراسة أكثر من
160 شركة على مدى عشر سنوات. وتمخضت نتائج هذا البحث الهائل عن اكتشاف أن
أسباب نجاح الشركات تشمل: أربعة أسباب رئيسية. وأربعة أسباب ثانوية. ولكي
تنجح أي شركة لا بد أن تطبق الأسباب الأربعة الرئيسية كلها، بالإضافة إلى
سببين على الأقل من الأسباب الثانوية.

عدد الصفحات:8
حجم الكتاب:0.5MB
صاحب الكتاب:ويليام جويس _ نيتن نوهريا _ بروس روبرتسون
لتحميل الكتاب اضغط على الصورة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق